1432-1-1

8 12 2010

 

 

ها هيا سنه اخرى مضت وسنه جديده أتت


بصراحه كتبت أهدافي لهذي السنه الجديده


وهدفي الاعظم هو لقاء من أحبها قلبي


لن أعيد الكلام اليي قلته لها  من جديد


صحيح اني متندم علي بعض السنوات الي راحت لاني فقدت أغلى ما ملكته في يوم


لكن هذي السنه راح تكون غير عن كل السنوات اللي مضت


لاني رسمت أهدافي وما علي الا أن أجتهد والباقي علي ما كتبه الله لي


وكل عام وانا و أحبابي بكل خير





رجعنا لكم ثاني

20 09 2010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلين اعزائي الزوار والمتابعين لي مدونتي سكرات حب

كيف حالكم ان شاء بخير

وكل عام وانتم بخير بعد الزحمة

ادري اني متأخر وبقوه

بس ماذا نفعل

انشغلنا في العشر الاواخر من رمضان وانشغلنا كمان بالأسبوع الاول من العيد

البيت مليان بالأهل وزحمة و صاجه وناس تجي وناس تروح مره ما في هدوء

بس بصراحة جمعة كانت مره حلوة

بس كانت ناقصة الوالده فيها 😦

من جدا اسف علي هذا الغياب الشبه طويل

بس اوعدكم اني راح انزل مواضيع جديدة

وعلي قولة المثل

من طول الغيبات جاب الغنائم





ياربي والله محيووووووس

10 08 2010

والله حااااااااايس فوق تحت  , مني عارف ايش اسوي وبايش ابدء

ابي اشتغل علي مدونتي  واضيف فيها تدوينات عندي اكثر من فكرة لها

وابي ازبط لاب توبي مليااااان افلام اكشن ورعب<<<< مين يبي يتفرج ^_^

ماقصر اخويا مشاء الله عليه شكلة محمل كل افلام عام 2009  حق السنة الماضية والسنة هذي

واللعبة اللي احبها أمل الشعوب ماهي راضية تشتغل تعلق معاي لان جهازي مليان  من الافلام

وغير كذا سطح المكتب يسلام عليه ابي اشوف ملامح الخلفية مني قادر من كثر الملفات اللي عليه

و حمود( ولد خالي ) كمان طلع لي شغلة من تحت الارض مسجل صوتة ويبيني اشيل التشويش والضوضاء اللي في الصوت

هههه ولا كمان خالي له ثلاث ايام وانا اصلح لاب توب حقه ووعدني بي اثنين ملك شك والي الحين ما شفت شي بس الحمدالله اليوم خلثت منه بس برضو المشكلة فيه الهاردسك حق لاب توب شكله ودع

وبس





سـلام عليكم

9 08 2010

هذي ثاني مدونة لي


وتبون الصراحة اشتقت لي مدونتي الاولى بس ما ادري وين راحت كانت علي استضافة مجانية ومدري وش صار فيها بس احاول ارجعها من جديد


وكله كان بسبب اهمالي


يالله يمكن خيره وعشان اتعلم اشياء جديده


^_^