رجعنا لكم ثاني

20 09 2010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلين اعزائي الزوار والمتابعين لي مدونتي سكرات حب

كيف حالكم ان شاء بخير

وكل عام وانتم بخير بعد الزحمة

ادري اني متأخر وبقوه

بس ماذا نفعل

انشغلنا في العشر الاواخر من رمضان وانشغلنا كمان بالأسبوع الاول من العيد

البيت مليان بالأهل وزحمة و صاجه وناس تجي وناس تروح مره ما في هدوء

بس بصراحة جمعة كانت مره حلوة

بس كانت ناقصة الوالده فيها 😦

من جدا اسف علي هذا الغياب الشبه طويل

بس اوعدكم اني راح انزل مواضيع جديدة

وعلي قولة المثل

من طول الغيبات جاب الغنائم


إجراءات

Information

2 تعليقان

21 09 2010
DrBaRaKoTa

الف حمد لله على اسلامة يا أخى

الحياة فيها الكثير من المشاغل

الله يعينك

24 09 2010
々SƘℛÁT ♥ 7ÓÒℬ

الله يسلمك اخوي

والله انك صادق لكن احاولما اقدر ما ابتعد كثر

وشكرا لك

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s




%d مدونون معجبون بهذه: